المواضيع الأخيرة
» جزيرة كيش الإيرانية
الإثنين يناير 07, 2013 11:07 pm من طرف أميرة المنتدى

» تقرير سري جدا من بلاد قمعستان
السبت أكتوبر 13, 2012 4:01 am من طرف أميرة المنتدى

» منشورات فدائية على جدران إسرائيل
السبت أكتوبر 13, 2012 3:58 am من طرف أميرة المنتدى

» أشهد أن لا امراة إلا أنتِ
السبت أكتوبر 13, 2012 3:55 am من طرف أميرة المنتدى

» إخراج أفعى من معدة امراة !!
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:17 pm من طرف أميرة المنتدى

» ابنتي من برج الحمل
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:31 pm من طرف عاشق مجروح

» كيف تتعامل مع الطفل الحمل
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:30 pm من طرف عاشق مجروح

» الوزن وطريقة الأكل لبرج الحمل
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:30 pm من طرف عاشق مجروح

» أسئلة محرجة للبنات !!!!
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:27 pm من طرف عاشق مجروح


عروستي وزوجتي من برج الحمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082012

مُساهمة 

عروستي وزوجتي من برج الحمل




فتاة الحمل طائشة ... كثيرة الكلام وتميل الى الخصام والنزاع عاطفية جداً ... نشيطة ومتسرعة وغالباً ما تقع في الحب بجنون... هذه الفتاة غير صبورة بالنسبة لمتطلبات الجمال فهي لا تستطيع ان تضيع وقتاً طويلاً عند الكوافير ومن ثم فهي تحتاج الى دروس في المكياج لكي توازن قوة ملامحها ... تتعرض كثيراً للصداع ويجب ان تتجنب الاجهاد البصري حتى لا تتعب عينيها فهما جزء من جمالها... وتتميز بحبها لبريق الشهرة ولذلك فهي تحاول كثيراً التقرب من المشاهير ... تميز بالشجاعة وقوة الشخصية وهي غالباً ما ترتبط بشخصية اكثر رقة منها. تتميز بالكرم وتقدس الشعور بالحرية كثيراً ولكنها تفتقد الى الصبر الكافي امام المشاكل ، كما ان اعصابها تثور سريعاً ومن ابرز مزاياها انها تتطلع دائماً الى النجاح ويهمها ان تجد شريك حياتها ناجحاً ايضاً ولذلك فأنها تساعده بكل قواها للوصول الى النجاح والشهرة



زوجتك من برج الحمل:
--------------------------
إذا رأيتها وهى تفتح الباب بنفسها ، أو وهى توقف السيارة التاكسى بالطريق لنفسها ، أو تنزع معطفها دون إنتظار للباقة من يصحبها فى الحفل ، ثم تسحب كرسيا بيدها ، وتجلس عليه فاعلم أنك أمام المرأة الحمل .
فالمرأة الحمل لا تنتظر أى رجل ، فهى تصارع فى الحياة من أجل لقمة العيش ، وتقوم بجميع الأعمال أفضل من رجال كثيرين،
وهى زعيمة وقائدة مسئولة تمسك بزمام الأمور ، تقدم الإقتراحات والمشاريع .
تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقلة ، تراه أمامها لغزا يصعب حله ، ولسوف تبدأ فى مطاردته ، وهى معتزة بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذى لا يقبل نداءها . وتثبت أنها المرأة الوحيدة فى العالم المرغوب فيها من كل الرجال ، وسيأتى ذلك الرجل واقفا بين يديها طالبا الصفح والحب .
المرأة الحمل ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد إبتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذى تريده دون أن يبلغها ، فهى موهوبة ولا تهتم بكل التقاليد فى المجتمع ، ولا تهاب الأعداء وستدافع عن محبوبها برباطة جأش ، بشرط أن يحارب هو العالم من أجلها ويركع على ركبتيه عند قدميها ، فهى إمرأة قوية وموهوبة ونظيفة تعيد بناء نفسها ، إقامة مجدها إذا تهدم ، قادرة على المقاومة بأنوثتها الطاغية ، وتظهر إمكانياتها وكفاءتها الرهيبة إذا تطلب الأمر منها ذلك .
إذا أحبتك فاعلم أنها سوف تخلص لك روحا وجسدا ، وفى أى حال من الأحوال ، فطبيعتها أنها لا تجمع بين عاشقين بقلبها فى آن واحد ، ولكن عليك بدورك ألا تمنعها من عملها الذى تعشقه ، بل عليك أن تشجعها على الترقى فى منصبها حتى إذا جمعت بينكما خلوة على أحد الشواطىء الجمياة وحدثتك عن قدراتها فى عملها بين الرجال فلا تعنفها أو تزعجها بل شجعها على ذلك ،
عندئذ تحفظ لك مكانة أكبر فى قلبها وتشعر بالسعادة منها فى تصرفاتها المقبلة فى الحياة .
المرأة الحمل تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة فى فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل ، فالأكواب والملاعق بالمطبخ وأموالك فى البنك وأحلامك وأصدقاؤك .. كل شىء يحضع للتبادل .
لا تحاول أن تخفى عنها سرا ، فإذا عرفته من غيرك فستنفجر غيظا وتنقلب من قطة هادئة إلى نمرة متوحشة قد تفتك بك ، ولا تحاول أيضا أن تنتقدها على مظهرها أو ثيابها فأنت تعرف موقف الحمل من الملابس ، لا يهتم بذلك ، وعموما إذا حدث منك ذلك فثق أنها سوف تتقبل الأمر على سبيل الضحك ولن تعنفك أمام الأصدقاء ، ولكن لابد وأن تأخذ حذرك مما يحدث لك بالمنزل عندما ينصرف الأصدقاء .
المنزل بالنسبة لها عقاب لأن أعمال المنزل لا تستوعب مواهبها وإبداعاتها، وهى لم تخلق من أجل إنتاج الأطفال ، قد تمنح الدفء والشعور بالأسرة فحذار أن تمسك الجريدة وأن تتناول معها الأفطار فلا تنشغل عنها بالجريدة ، فهى ليست خادمة أعدت الإفطار . حاول أن تبث لها مشاعرك وأحاسيسك دليل السعادة ، فاستيقظ أنت مبكرا وأعد لنفسك طعام الإفطار ، ولا تكلف نفسك مشقة الحديث . كلمة منك تظهر عدم إرتياحك لمظهرها سوف تجدها طوال النهار أمام المرآه أو تذهب إلى الكوافير لتـنــال إعجابك ، إذا حدثتها مثلا عن التسريحة الجميلة للسكرتيرة الخاصة لك بالمكتب فاعلم أنها سوف تزورك فى مكتبك فى هذا اليوم وبعدها تذهب إلى الكوافير لعمل نفس التسريحة ، بالطبع أنت تعرف تماما أنها فى المساء سوف تطلب منك إقالة السكرتيرة من عملها .
avatar
أشواك ناعمة
مرا قبة عامة
مرا قبة عامة

الجنس : انثى عدد المساهمات : 98

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

عروستي وزوجتي من برج الحمل :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى