المواضيع الأخيرة
» جزيرة كيش الإيرانية
الإثنين يناير 07, 2013 11:07 pm من طرف أميرة المنتدى

» تقرير سري جدا من بلاد قمعستان
السبت أكتوبر 13, 2012 4:01 am من طرف أميرة المنتدى

» منشورات فدائية على جدران إسرائيل
السبت أكتوبر 13, 2012 3:58 am من طرف أميرة المنتدى

» أشهد أن لا امراة إلا أنتِ
السبت أكتوبر 13, 2012 3:55 am من طرف أميرة المنتدى

» إخراج أفعى من معدة امراة !!
الخميس أكتوبر 11, 2012 5:17 pm من طرف أميرة المنتدى

» ابنتي من برج الحمل
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:31 pm من طرف عاشق مجروح

» كيف تتعامل مع الطفل الحمل
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:30 pm من طرف عاشق مجروح

» الوزن وطريقة الأكل لبرج الحمل
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:30 pm من طرف عاشق مجروح

» أسئلة محرجة للبنات !!!!
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 2:27 pm من طرف عاشق مجروح


صديقي خانني .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صديقي خانني .....

مُساهمة من طرف أميرة المنتدى في الأحد مايو 06, 2012 3:09 pm


بعيداً رأيته يجلس حزيناً صامتاً... اقتربت منه فسمعت صوت بكائه يؤلم أشد القلوب قسوة... وكانت الكلمة الوحيدة التي خطرت في ذهني... مرحباً...


أبعد وجهه عني.. مسح دموعه .. وقال لي بغضب: ماذا تريدين؟

حاولت أن أمتص غضبه فأجبته: لا شئ سمعت صوتك باكياً ومن واجبي أن أطمئن عليك..ماذا جرى؟؟





اختفى الكلام بين الدموع وقال لي كلمة حزينة واحدة صديقي خانني


قلت له: من؟؟ كيف؟؟ ولماذا؟؟؟ أجابني بصوته الحزين: كنّا صغاراً..وكنت صديقه الأغلى والوحيد ... لطالما كنت مرافقاً له في حله وترحاله.. أبقى بجانبه عند النوم، أساعده في أوقات الدراسة..كنت أحد أسباب تفوقه ونجاحه..


صرخت: وماذا حصل؟؟ نسيني في زحمة الحياة ... أصبحت أشياء أجميل تأخذه مني..ماكنت لتراني حزيناً لو كان بخير .. لكنني أعلم أنه بدوني لن يكون بخير..فأنا مرشده في هذه الحياة ودليله شاء أم أبى..لكنني بحق.. مشتاق إليه...


بدأ يهدأ وبدأ يكلمني بوقار: أنا نافذته إلى الحياة.. جميع أسئلته جوابها عندي ثم ... لقد أوصاه بي العلي القدير فليس له الحق أن يهملني..


جلست برفقته..أدهشني كم من المعلومات التي لديه... لم أسأله في موضوع إلا وأجابني.. واستغربت..كيف تمكن صديقه من تركه!!



فجأة سمعنا صوتاً قادماً من بعيد.. كان يركض منادياً.. صديقي سامحني أرجوك... لقد اشتقت إليك ولن أهملك من جديد..
دمعت عيوني فرحاً .. فلا أروع من تلك الصداقة الغالية بين... إنسان وكتاب تلك الصداقة الغالية الرائعة التي تمتاز بالوفاء والصدق والإخلاص...
اليوم ابتعدنا عن عبارة أمة اقرأ لا تقرأ لأنني على ثقة ومن خلال ما نراه من كلماتكم أنكم جيل يقرأ جيداًولديه حصيلة متميزة من الكلمات..والمعلومات على حد سواء...
كلنا على يقين من أن هذه القصة لن يكون أحد أبطالها أحد منكم لأنكم جميعا تدركون تماما أنه خير جليس في الأنام كتاب لكم ولكتبكم في يوم الكتاب خالص محبتنا يا أغلى الأحبة.

avatar
أميرة المنتدى
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى

الجنس : انثى عدد المساهمات : 134

http://morahi8in.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صديقي خانني .....

مُساهمة من طرف أمير الرومانسية في الإثنين يونيو 04, 2012 9:16 pm

موضوع راقي سمكة
كما يقول المثل (( خير جليس في الكتاب أنام ))


هذا التصميم هدية من العضوة الغالية أشواك ناعمة
avatar
أمير الرومانسية
مراهقـ\ة مبتدأ\ة
مراهقـ\ة  مبتدأ\ة

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 48

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صديقي خانني .....

مُساهمة من طرف أمورة في السبت أغسطس 25, 2012 1:29 am

مشكورة Razz

أمورة
مراهقـ\ة جديد\ة
مراهقـ\ة جديد\ة

الجنس : انثى عدد المساهمات : 7

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى